الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تشديد الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت والمواطنين..وزير الداخلية لن نسمح بتكرار مشاهد الفوضى والتخريب

المصدر: جريدة الاهرام 24 /10/2016

كتب ـ محمد دنيا وأحمد إمام:

أكد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية ضرورة مواصلة الجهود وتفعيل الآداء وتطوير الخطط الأمنية والصمود فى مواجهة التحديات التى تشهدها المرحلة الراهنة، وتشديد جميع الإجراءات التأمينية والتحلى بأقصى درجات اليقظة فى حماية المنشآت والمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده وزير الداخلية مع مساعديه ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية، ووجه الوزير بضرورة الاستعداد لجميع السيناريوهات الأمنية المحتملة لمواجهة المخططات التآمرية التى تسعى من خلالها جماعة الإخوان الإرهابية إلى إثارة الفوضى والبلبلة بالبلاد.

وأكد وزيرالداخلية أن الأجهزة الأمنية لن تسمح - تحت أى ظرف - بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب، فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد بإذن الله.

من ناحية أخرى، كشفت معلومات الأمن الوطنى بعد حادث استشهاد العميد عادل رجائى عن دخول جماعة الإخوان الإرهابية فى موجه جديدة من العنف المسلح، ومحاولة تنفيذ سلسلة من الاغتيالات للشخصيات العامة، ورجال الجيش والشرطة، وذلك بعد فشل دعواتها للحشد فى 11 نوفمبر المقبل، وكشف الشعب المصرى مخططهم الإجرامى وأهدافهم الخبيثة.

وأكدت المعلومات الأمنية أن جماعة الإخوان تعانى الارتباك والتفكك، ولديها مشكلات داخلية كبيرة بعد ما حققته الأجهزة الأمنية من ضربات إجهاضية ناجحة خلال الفترة الأخيرة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع